سباق رياضي فريد من نوعه يجمع بين الجبال والبحر من تنظيم FRS بين جبل طارق والمغرب

0

زنقة 20. طنجة

سباق رياضي فريد من نوعه، في دورته الثانية الذي نظم بين جبل طارق بالضفة الأوربية والمغرب.

ويعتبر الحدث الرياضي القاري Eurafrica Trail المنظم من طرف شركة FRS، مناسبة فريدة من نوعها لاكتشاف المناظر الطبيعية للظفتين ما بين 11 و15 أكتوبر الماضي بإسبانيا، وجبل طارق وبالمغرب.

المشاركون بالسباق سافروا على متن بواخر طريفة جيت التابعة لـ FRS بين طريفة ومدينة طنجة، حيث تقدم FRS مرة أخرى دعمها للرياضة، بصفتها راعيا وناقلا رسميا لـ Eurafrica Trail. هذا الحدث القاري، الذي نظم هذه السنة في دورته الثانية، جرت أطواره بين أوروبا وإفريقيا.

وكانت الطبيعة مرة أخرى العنصر الرئيسي في هذه التظاهرة، حيث تنافس المشاركون من 11 إلى 15 أكتوبر، بمنتزه ألكورنوكاليس الوطني(كاديز) وبمنتزه تلاسمطان الوطني بشفشاون (المغرب).

وتم نقل أزيد من 300 مشارك بأورأفريكا تريل من قبل الشركة البحرية FRS، يوم الجمعة 13 أكتوبر، من طريفة إلى مدينة طنجة، وذلك على متن طريفة جيت.

وكانت هذه الرحلة فرصة للمشاركين من أجل أخذ قسط من الراحة والاستفادة من المناظر الخلابة على جانبي المضيق.

وأعطيت انطلاقة السباق ” FRS – تلاسمطان 40″ لمسافة 37 كلم، مع ارتفاعات يبلغ مجموعها حوالي 5000 متر حيث انطلق السباق من شفشاون، مرورا بالمدينة والمنتزه، الجزء الجنوبي لجبل القلعة، ممر الشويحات وسينتهي بالوصول إلى قرى تيسوكة ومشكرالة.

وشارك في هذه الدورة أسماء رياضية بارزة مثل فالنتي سانجوان، الذي سبق له أن شارك وقطع مسافة عشرة دورات من أيرومان خلال عشرة أيام متتالية، وزايد أيت مالك، عداء مغربي، الذي اكتسب خبرة كبيرة في هذا النوع من المنافسات والذي كان هو الفائز خلال الدورة السابقة لـ أورافريكا تريل.

وعلاوة على ذلك، تم تمثيل FRS “فريق FRS”، المكون من 5 فائزين بمسابقة نظمتها الشركة البحرية عبر شبكاتها الاجتماعية.

قال مارسيال بيكو مدير التسويق بـ FRS “تؤكد FRS التزامها القوي إزاء الرياضة بمضيق جبل طارق وبالأخص إزاء أورافريكا تريل، الحدث الذي يربط إسبانيا والمغرب عبر الرياضة”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد