وزير ليبي يحل بالرباط ويُشيدُ بجهود محمد السادس في حل الأزمة الليبية

زنقة 20. الرباط

استقبل عبد الكريم ابنو عتيق الوزير المنتدب لدى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي المكلف بالمغاربة المقيمين بالخارج وشؤون الهجرة، يوم الأربعاء 20 دجنبر 2017 بمقر الوزارة، وزير العمل والتأهيل الليبي بحكومة الوفاق الوطني بدولة ليبيا ” المهدي ورضمي الأمين قدينو” .

وقد تباحت الطرفان حول العلاقات التاريخية التي تجمع البلدين وسبل تطويرها .

هذا وقد أشاد الوزير الليبي بالدور الذي لعبه الملك محمد السادس في تحقيق استقرار ليبيا، من خلال تفعيل إتفاق الصخيرات الذي اعتبره الوزير الليبي مرجعية أساسية لتوحيد الشعب الليبي وكافة الفرقاء. كما تباحث الطرفان سبل تطوير العلاقات الثنائية وتبادل الخبرات في مجالات متعددة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد