زنقة 20. الرباط
بعدما سبق لصحافيين أن كشفوا عن تفويته لملايين السنتيمات لمنبر الكتروني مقابل تلميع صورته المشوهة، استعداداً لحملته للبقاء على رأس مجلس المستشارين، كشفت يومية ‘الأخبار’ أن حكيم بنشماش وضع رهن إشارته صندوق أسود يحتوي على 150 مليون سنتيم يصرفها حسب هواه طيلة ثلاث سنوات وهو ما يعني 450 مليون.
وحسب ذات الصحيفة، فان بنشماش لم يقدم إي تقرير حول كيف وأين صرف كل هذه الأموال سنوياً من المال العام.
بنشماش حسب ذات اليومية، لم يطلع البرلمانيين على وجود الصندوق تحت امرته بل ولا يعلمون به حيث لا يخضع الصندوق لأية مراقبة تختم الصحيفة.
التفاصيل في يومية الأخبار