قاضي التحقيق بمراكش يأمر بحجز فيلات و شقق و عقارات مملوكة لصاحب مقهى ‘لاكريم’

زنقة 20 . الرباط

بعد أن قامت المصالح الجمركية بمدينة مراكش، في وقت سابق بحجز السيارات الفارهة التي يملكها صاحب مقهى “لاكريم” بالحي الشتوي بمراكش و الذي عرف حادث إطلاق نار أودى بحياة نجل رئيس محكمة و أصاب آخرين بجروح ، أمر قاضي التحقيق باستئنافية مراكش بالحجز على الأرصدة البنكية لمالك المقهى المذكور و شقيقه.

و أضافت مصادر مطلعة أن قاضي التحقيق أمر كذلك بالحجز على 3 فيلات فاخرة بمراكش و عدد من الشقق و العقارات بكل من مراكش و طنجة بعد الإشتباه في مصدر ثروات الشقيقين.

و كانت السلطات الجمركية قد قامت بحجز السيارتين الفارهتين اللتان كان مالك المقهى يتنقل بهما بين مدن المملكة و هي من نوع “رولز رويس” و ” لامبورغيني”.

قاضي التحقيق في استئنافية مراكش أصدر أيضاً قراراً يقضي بمنع الزيارة عن المتهمين و عدم إصدار تراخيص زياراتهم وهو القرار الذي عزته مصادر مطلعة على الملف أنه جرى بتنسيق مع الوكيل العام للملك لدى المحكمة نفسها معللة عليه بالحرص على سرية التحقيق و لدواع أمنية خاصةً و أن بعض المتهمين يشتبه في علاقتهم بشبكات إجرامية دولية تنشط في مجال التهريب و الإتجار في المخدرات و غسيل الأموال و الإبتزاز.

و مازالت الأبحاث جارية في قضية حادث إطلاق النار التي اهتزت لها مدينة مراكش حيث أظهرت التحقيقات الأولية أن الأمر يتعلق بتصفية حسابات بين عصابات تتاجر في المخدرات و أن المستهدف الرئيسي من عملية إطلاق النار كان هو صاحب مقهى “لاكريم” الذي يملك مشاريع استثمارية بمدن مغربية كطنجة و في هولندا حيث يقطن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد