زنقة 20 . متابعة
قالت مصادر من داخل إدارة فريق الوداد البيضاوي أن الملك محمد السادس سيستقبل يومه الإثنين لاعبي و مسيري الفريق بقصره بمدينة الدار البيضاء و ذلك بمناسبة تتويجهم أبطالاً لعصبة الأبطال الإفريقية.
و أضافت ذات المصادر أن الفريق الأحمر كان سيتوجه يومه الإثنين للإمارات العربية للمشاركة في كأس العالم للأندية الذي ستنطلق مبارياته في السادس من الشهر الجاري لغاية السادس عشر منه.
و سيستهل الوداد مشواره في كأس العالم بمواجهة باتشوكا المكسيكي، بطل اتحاد أميركا الشمالية والوسطى ودول الكاريبي (الكونكاكاف) يوم السبت المقبل، وفي حال فوزه سيواجه غريميو البرازيلي، بطل أميركا الجنوبية في قبل النهائي.