عمرو أديب : توقيف أحمد منصور بألمانيا من بركات شهر رمضان

0

زنقة 20 . وكالات

قال الإعلامي عمرو أديب، إن توقيف الإعلامي المنتمي لجماعة الإخوان المسلمين أحمد منصور في ألمانيا يمثل اعترافا بالدولة المصرية والقانون المصري وسيحدث حالة من الرعب لدى عناصر الإخوان بتركيا وقطر – بحسب قوله.
وأضاف أديب خلال تقديمه لبرنامج “القاهرة اليوم” المذاع على قناة “اليوم” مساء أمس السبت :”لا يهمني تسليم أحمد منصور لمصر أو عدم تسليمه، ولكن القبض عليه ضرب 40 عصفور بحجر واحد وهذه بركات شهر رمضان، والآن الإخوان يهاجمون ألمانيا ويقولون ألمانيا متواطئة ومن 10 أيام كانوا يقولون شعرا في ألمانيا، وكانوا يتحدثون عن القبض على السيسي في ألمانيا وجنوب إفريقيا، ولكن لم يتم القبض على السيسي وتم القبض على أحمد منصور”.
وتابع عمرو أديب :”السيسي هو رئيس مصر الشرعي والحقيقي وممثل الدولة المصرية، في الغالب شعوري لن يتم تسليم أحمد منصور، لكن لو تم تسليمه خير وبركة”.
وقد قامت السلطات الألمانية بتوقيف الإعلامي أحمد منصور في مطار برلين، وذلك بناء على مذكرة توقيف من السلطات المصرية إلى الشرطة الدولية “الانتربول.
وذلك بعد صدور حكم من محكمة جنايات القاهرة بحبس منصور 15 سنة في قضية تعذيب محامي بميدان التحرير إبان ثورة 25 يناير.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد