الوزير ‘راعي المغاربة’ يُهدد أعضاء جمعية قرروا عزله رفقة رئيسها

0

زنقة 20 . الرباط

علم موقع زنقة 20 اليوم الأحد، أن وزير التشغيل “عبد السلام الصديقي” وبعد علمه باقدام ثلثي أعضاء جمعية “الريف للتضامن” التي ينتمي اليها، على الدعوة لجمع عام استثنائي لاقالته رفقة رئيسها “عبد السلام بوطيب”، بادر الى الاتصال بهم فرداً فرداً وتهديدهم بصفته الوزارية، للتراجع عن قرار الجمع العام الاستثنائي لتحويله الى اجتماع عادي.

واعتبر أحد الأعضاء في اتصال بموقع زنقة 20 أن الوزير الشهير بـ”راعي المغاربة”، فضل لغة التهديد بتقديم نفسه عبر الهاتف بـ”معاك السيد الوزير”.

وكان ثلثي جمعية “أريد” قد قرروا عقد جمع عام استثنائي في الـ25 من الشهر الجاري بالرباط، لاقالة رئيسها “عبد السلام بوطيب” و “عبد السلام الصديقي” بسبب “التفرد في اتخاد القرارات وتسيير ميزانية الجمعية بشكل انفرادي”.

وينشر موقع زنقة 20 ملفاً خلال اليومين المقبلين حول خروقات مالية خطيرة، يتزعمها “عبد السلام بوطيب” الدي يرأس جمعيتي “الريف للتضامن” و “الداكرة المشتركة” التي تتلقى ملايين الدراهم من المال العام.

وأصبح الوزير “الصديقي” يُسمى بمنطقة الريف، خصوصاً مدينة الناظور بوزير “بوطيب”، نسبة الى صديقه “عبد السلام بوطيب” الدي يتحكم في برنامجه اليومي وتحركاته وأين ومتى يسافر، حتى أنه ترك مكتبه الوزاري في الرباط واحتجاجات المعطلين، لأسبوع ليتفرغ لخمسة أيام من النشاط بأحد المهرجانات.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد