ميسي يقود منتخب التانغو لثمن نهائي كوبا أميريكا بفوز صغير أمام جامايكا

0

ميسي يقود منتخب التانغو لثمن نهائي كوبا أميريكا بفوز صغير أمام جامايكا

زنقة 20 . وكالات

صعد منتخب الأرجنتين لدور الثمانية في بطولة كأس أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كوبا أمريكا) بعد فوزه على جامايكا 1 – صفر في الجولة الثالثة والأخيرة لمباريات المجموعة الثانية.

وأحرز هدف منتخب الأرجنتين غونزالو هيجواين في الدقيقة 11 من زمن المباراة .

ورفع منتخب الأرجنتين رصيده إلى سبع نقاط في صدارة المجموعة بينما احتل منتخب جامايكا المركز الأخير بلا نقاط.

المنتخب الأرجنتيني خاض المباراة بدون مدربه تاتا مارتينو الذي شاهد أحداث اللقاء من مدرجات الملعب بعد أن تلقى بطاقة حمراء في مباراة أوروغواي الماضية .

وقدم ميسي ورفاقه مباراة استعراضية أمام منتخب جامايكا الذي اكتفى بالدفاع وخرج بأقل الخسائر الممكنة في ظل استحواذ كبير للاعبي الأرجنتين على الكرة في معظم فترات اللقاء .

وفشل البرغوث الصغير في هز الشباك في مباراته الدولية رقم 100، كما أضاع الجناح أنخيل دي ماريا والمهاجم غونزالو هيغواين العديد من الفرص المحققة للتسجيل .

 

وكان منتخب أوروغواي قد صعد إلى دور الثمانية من الباب الصغير، بعدما تأهل ضمن أفضل منتخبين حصلا على المركز الثالث في المجموعات الثلاث، إثر تعادله 1 – 1 مع باراغواي، الذي تأهل هو الأخر بعدما احتل المركز الثاني، في المباراة التي اقيمت في وقت سابق يوم السبت.

يذكر أن تشيلي وبوليفيا صعدا إلى الدور الثمانية من المجموعة الأولى مساء أمس بعد أن احتلا المركزين الأول والثاني .

cd nj

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد