تفكيك شبكة قامت بحجز مواعيد مستشفى بالدارالبيضاء لثلاثة أشهر للاتجار بها

زنقة 20. الرباط/محمد أربعي

تم تفكيك شبكة تقوم بالاحتيال على مواطنين بالاتجار في مواعيد اخدى مستشفيات الدارالبيضاء.

و حسب “المساء” فان المندوبية الجهوية للصحة بالدار البيضاء استنفرت مصالحها بعد أن اكتشفت شبكة للمتاجرة في المواعيد الطبية.

وجاء اكتشاف الشبكة بعد قيام شخص واحد بحجز مواعيد مستشفيات بالدار البيضاء لمدة ثلاثة شهور، وأوضح المصدر ذاته أن المسؤولين على البوابة الإلكترونية الخاصة بالمواعيد التي يأخذها المرضى فوجئوا بوجود رقم هاتف واحد يتكرر على مختلف طلبات المواعيد التي تم حجزها عبر البوابة الإلكترونية المخصصة لهذه العملية.

وأكد المصدر ذاته أن هذا الاكتشاف خلق حالة من الاستنفار داخل الصالح الصحية من أجل معرفة الجهة التي خلف حجز مواعيد طبية لمدة تقارب الثلاثة أشهر ببعض المصالح الصحية بالدار البيضاء، مضيفا أن بحثا فتح من أجل الوصول إلى الجهة التي تقف خلف الحجوزات المذكورة أظهر مفاجأة لم تكن متوقعة.
وذكر المصدر ذاته أن الأبحاث التي تم إجراؤها بخصوص الموضوع أوصلت المحققين إلى وجود صاحب كشك قريب من مستشفى مولاي يوسف بالدار البيضاء عمل على حجز مواعيد طبية لمدة ثلاثة أشهر كان يبيعها للمرضى مقابل مبلغ 200 درهم، موضحا أن هذه العملية كانت تتم بتواطؤ مع أحد الممرضين بعد أن أصبحت عملية أخذ المواعيد بالمستشفيات تتم بطريقة إلكترونية .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد