بنكيران: رغم صعوبة اليومين الأولين من الصيام فأنا متمسك بالحريرة والأعمال التلفزية بَاسْلَة

0

زنقة 20 . الرباط

اعترف عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة، بصعوبة صيام اليومين الأولين من رمضان بالنسبة إليه، قائلا “عندي اليومان الأولان في رمضان اللي صعاب حتى لثلاثة أيام الأولى.. أو من بعد كنبقا نقول علاش مكنصومش العام كله”.

وعن اختياراته الغذائية في شهر رمضان، ذكر عبد الإله بنكيران، في حوار له في ركن فسحة رمضان على صفحات جريدة “أخبار اليوم” لعددها الصادر اليوم السبت، أنه لم يكن من قبل يهتم بنظامه الغذائي، “كنت تناكل والسلام..أما حديثا فبث أكثر اهتماما بنظامي الغذائي، لأن كثرة الطعام تشوش على العبادات وعلى النوم وعلى الجسد بصفة عامة”، مضيفا أنه “رغم ذلك إلا أنني لازلت وفيا للحريرة المغربية”.

ونقلا عن ذات الجريدة دائما، أفصح بنكيران عن اختيارات وميولاته الفنية، مصنفا الأعمال التلفزية الرمضانية إلى “مقبولة” و”باسلة”، مضيفا أنه يتضايق كثيرا من اللقطات والمشاهد الجريئة والمتضمنة للإيحاءات المثيرة.

وأعرب بنكيران أيضا، تضيف ذات المصادر، عن استيائه وتضايقه من المشاهد “التي تحاول حمل المغاربة على التطبيع مع ممارسات شاذة أو سيئة من قبيل الخيانة”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد