زوجة الوردي تشتري شقةً فارهة مطلة على الأطلسي بـ400 مليون و خلصاتها فلبلاصة

زنقة 20 . الرباط

بعد الأخبار التي راجت حول إهداء شركة “سهام” العقارية شقة فاخرة لزوجة الحسين الوردي وزير الصحة المعفى سارعت الشركة إلى نفي أي إهداء مؤكدةً أن الأمر يتعلق بعملية بيع سليمة بقيمة 400 مليون سنتيم للشقة الكائنة بالمركب السكني “بينانسولا” في جماعة دار بوعزة لخديجة مازي زوجة الوردي و أن البيع تم وفق “عقد موقع من الطرفين بشكل قانوني إذ تم التسديد و التوصل بالمبلغ وقت عملية البيع دون تقديم أي امتياز لزوجة الوردي.

الشركة نفت حسب “أخبار اليوم” أن تكون سلمت الشقة كهدية لزوجة الوردي عكس ما نشر عن أن الموثق الذي حرر عقد بيع الشقة بين الشركة و زوجة الوردي أشار ضمن عقد البيع أنه “ليس هناك أداء بين الطرفين علماً أنه لم يتم نشر وثيقة عقد البيع الذي يشير إلى عدم وجود الثمن”.

مشرع Peninsula (شبه الجزيرة) للسكن الفاخر أطلق من طرف شركة “سهام” المملوكة للوزير “مولاي حفيظ العلمي” سنة 2014 في دار بوعزة على مساحة 12 هكتاراً 17 في المائة فقط منها مبنية وهو مركب سكني راق للإستجمام و الراحة مطل على المحيط الأطلسي و يضم 300 شقة فاخرة تتراوح مساحتها ما بين 70 و 180 متراً و مساحات خضراء و مسابح جماعية و تم تسويقه بـ17 ألف درهم للمتر المربع.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد