العمراني: هذه حقيقة الجيش الإلكتروني لـPJD وهذه معركتنا

0

زنقة 20 . الرباط

يلعبُ الموقع الإلكتروني الرسمي لحزب العدالة والتنمية دورا مهما في الإستراتيجية التواصلية العامة للحزب، وتبليغ أخبار وأنشطة الحزب إلى الرأي العام الوطني، وهو ما يبرز الأهمية التي يوليها مسؤولو الحزب لقسم الإعلام والعلاقات العامة، عكس باقي التنظيمات السياسية والنقابية المغربية.

حزب العدالة والتنمية يحرص وفق الربورتاج الذي أوردته مجلة “تيل كيل” في عددها الأخير، على ربح “معركة الأفكار” على المواقع الالكترونية، من خلال تخصيص ميزانية سنوية قدرها مليوني درهم لقسم التواصل، تخصص بقدر كبير لتوظيف العنصر البشري، وهو ما جعل موقع الحزب يحتل الرتبة 192 بين جميع المواقع، متقدما بمراتب كثيرة عن منافسيه من بقية الأحزاب.

وفي تصريح لمجلة “تيل كيل”، أكد سليمان العمراني، نائب الأمين العام لحزب العدالة والتنمية ورئيس قسم الإعلام، أن الحديث عن وجود “جيش الكتروني” تابع للحزب هو أمر مبالغ فيه، “هل تعتقدون حقا أنه بإمكاننا تشكيل جيش الكتروني بواسطة 19 موظفا؟” يتساءل العمراني.

وإضافة إلى المهام التي يقوم بها الموقع الالكتروني لحزب العدالة والتنمية، شدد العمراني على أهمية الدور الذي يلعبه مناضلو الحزب والمتعاطفون معه بمختلف الأقاليم في العملية التواصلية على المواقع الالكترونية والصفحات الاجتماعية، مؤكدا أنهم “يضحون بالكثير من وقتهم وجهدهم، خاصة فئة الشباب، من أجل مساعدة الحزب على إيصال أفكاره إلى جميع الفئات وجهات الوطن”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد