الملك محمد السادس تابع مباراة الأسود من الإمارات و اتصل مباشرةً ببنعطية و رونار (تفاصيل المكالمة)

زنقة 20 . الرباط

قالت مصادر مطلعة أن الملك محمد السادس تابع المباراة التاريخية للمنتخب المغربي أمس السبت أمام نظيره الكوت ديفوار من الإمارات التي حل بها منذ أيام للمشاركة في افتتاح متحف “لوفر أبو ظبي”.

و هاتف الملك محمد السادس مباشرةً بعد تأهل الأسود لكأس العالم روسيا 2018 كلاً من المدرب “هيرفي رونار” و عميد المنتخب “المهدي بنعطية”.

و عبر الملك خلال الاتصال الهاتفي، الذي أجراه من دولة الإمارات العربية المتحدة عن سروره بالإنجاز الكبير الذي حققه منتخبه الوطني معبرا عن تهانيه لكل اللاعبين، والطاقمين التقني والإداري لـ”أسود الأطلس”.

وقال إنهم أعطوا أفضل ما لديهم لإنهاء مسار ممتاز توج بهذا الإنجاز الكبير. وأضاف محمد السادس أنه مرتاح للأداء العالي، الذي أبان عنه اللاعبون المغاربة خلال مواجهة المنتخب الإيفواري على أرضه وأمام جماهيره.

http://www.youtube.com/watch?v=y7X_V8rZJrE

و هنأ الملك في اتصاله الهاتفي المدرب الفرنسي “رونار” وسط فرحة عارمة عمت ملعب “هوفيت بوانيي” ليرد عليه الناخب الوطني بالقول : شكراً لكم على دعمكم لنا” ليقوم بعد ذلك بتسليم الهاتف لنجم “جوفنتوس” المهدي بنعطية.

http://www.youtube.com/watch?v=EWib26ID7Hg

الأخير و لكثرة الضجيج وسط ملعب أبيدجان تواصل مع الملك محمد السادس عبر الهاتف بصعوبة حيث تلقى تهاني الملك و إشادة بالقتالية التي لعب بها الأسود أمام فيلة الكوت ديفوار ليرد عليه بنعطية بابتسامة و شكر فيما كان أعضاء في الإدارة التقنية و اللاعبين يصرخون “الله ينصر سيدنا”.

ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بارك للمغرب تأهل الأسود إلى نهائيات كأس العالم، عبر تغريدة على تويتر، أمس السبت، حيث كتب يقول : “تهانينا القلبية لأشقائنا في المغرب لتأهل المنتخب لمونديال 2018.. إنجاز مشرف لنا جميعا.. كان وراءه دعم الملك محمد السادس”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد