زنقة 20 . متابعة
بعد الخرجة المثيرة و الغاضبة للقيادي في العدالة و التنمية “المصطفى الرميد” ضد الأمين العام للحزب “عبد الإله بنكيران” دخل القيادي الآخر “محمد يتيم” على الخط داعياً الإثنين للصلح و طي صفحة الخلاف.
و نشر “يتيم” الذي يشغل منصب وزير التشغيل في حكومة العثماني أحاديث نبوية على صفحته الفايسبوكية يقول أحدها : ” ستكون فتن القاعد فيها خير من القائم والقائم فيها خير من الماشي والماشي فيها خير من الساعي من تشرف لها تستشرفه فمن وجد منها ملجأ أو معاذا فليعذ به”.
قال. تعالى :وَالصُّلْحُ خَيْرٌ ۗ وَأُحْضِرَتِ الْأَنفُسُ الشُّحَّ ۚ وَإِن تُحْسِنُوا وَتَتَّقُوا فَإِنَّ اللَّهَ كَانَ بِمَا تَعْمَلُونَ خَبِيرًا
Publiée par Mohamed Yatim sur Vendredi 27 octobre 2017
و نشر في تدوينة أخرى ىي قرآنية تدعو إلى الصلح.