الرجاء يسافر إلى لاس فيجاس الصيف القادم

0

زنقة20

تلقى نادي الرجاء البيضاوي دعوة ثانية للسفر صوب لاس فيجاس الأمريكية الصيف القادم بالفترة ما بين 6 و13 يونيو، حيث سيخوض ودية هناك أمام أحد أندية الولاية التابعة لها مدينة لاس فيجاس.

وتمثل بطاقة الدعوة الثانية التي يتلقاها نادي الرجاء البيضاوي بعدما تلقى دعوة في فترة سابقة للقيام بجولة بالهند وإجراء مباراة ودية هناك، وهو المقترح الذي تلقاه مجلس إدارة النادي خلال إقامته مؤخرا بجنوب أفريقيا لمواجهة نادي كيزر شيفز برسم ذهاب دوري أبطال أفريقيا.

وأكد محمد بودريقة أنه سعيد بهذه المبادرات التي ستزيد من انتشار النادي على المستوى العالمي: “يعتبر الرجاء أكثر الأندية المغربية انتشارا وشعبية على مستوى العالم بفضل نتائجه المونديالية الكبيرة وبفضل الصدى الطيب والصيت الرائع لأنصاره، لذلك قررنا الإستجابة لكل هذه المطالب والقيام بزيارات لعدد من الدول بالصيف القادم، بعدما نجحت تجربة (رجاء- تور) التي قادتنا لإسبانيا الصيف المنصرم و خضنا خلالها عددا من الوديات مع اندية الليجا.”

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد