عشرات المُحامين يدافعون عن ‘العمراني’ وأنباء عن اطلاق سراحه غداً الخميس

0

زنقة 20 . الرباط
علم موقع زنقة 20 من مصدر حقوقي مساء أمس الثلاثاء، أن هيئة دفاع مدرب التكواندو ‘مصطفى العمراني’ تعززت بعشرات المحامين للدفاع عنه لدى مثوله أمام المحكمة حول المنسوب اليه غداً الخميس بتمارة.
ويضيف مصدرنا، أن التضامن الكبير للمغاربة سيلعب دورا محوريا في ملتمس اطلاق سراحه ومتابعته في حالة سراح الى حين تبين نتائج التحقيقات.
و حسب مصدرنا الحقوقي، فان هيئة الدفاع ستدفع باطلاق سراح ‘العمراني’ لكون اعتقاله ومتابعته في حالة اعتقال غير قانونية.
من جهة أخرى، وصل صدى اعتقال ‘العمراني’ الذي فقد طفلته وابنه، وصل لجهات عليا بالدولة، ما جعل أمر اعتقاله و تحميله المسؤولية لوحده أمرٌ جلب الكثير من الانتقادات والاحتجاجات على تسرع القضاء الى البحث عن كبش فداء لفاجعة وجب على الحكومة تحمل المسؤولية أولاً وليس مدرب بسيط لم يثبت أس دليل تعمده اغراق أطفال بينهم أبناءه.
وعلم موقع زنقة 20 أن عشرات الجمعيات من مختلف المدن قررت الاحتجاج أمام المحكمة الابتدائية بتمارة زوال غد الخميس لاطلاق سراح ‘العمراني’، فيما أعلنت شبيبة حزب ‘الاستقلال’ في بلاغ لها أنها ستشارك في الاحتجاج لاطلاق سراحه غداً الخميس 18 يونيو، أمام المحكمة الابتدائية بمدينة تمارة إبتداء من الساعة الثانية عشر، وذلك للمطالبة “بالحرية لمصطفى العمراني الآن ”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد