فيديو | على خطى ‘الشوباني’.. إسقاط ميزانية مجلس المحمدية الذي يقوده الـPJD و مستشار يثور في وجه الرئيس : أنت فاسد و سنفضحك

زنقة 20 . الرباط

على خطى زميله في الحزب ‘الحبيب الشوباني’ رئيس جهة درعة تافيلالت’ و الذي نجى من إسقاط ميزانية الجهة بعد دورة استثنائية ، أسقطت فرق الاتحاد الاشتراكي و التجمع الوطني للأحرار و الأصالة والمعاصرة بالمجلس الجماعي للمحمدية مشروع ميزانية 2018 في الجلسة الثانية للدورة العادية لاكتوبر.

إسقاط مشروع الميزانية لمجلس المحمدية الذي يترأسه القيادي في العدالة و التنمية “حسن عنترة” جاء حسب “مهدي مزواري” عضو المجلس عن الإتحاد الإشتراكي لـ”عدم استجابته لحاجيات المدينة و أولوياتها التنموية و لما تضمنه اختلالات مسطرية و قانونية مرتبطة بعدم حصر السنة المالية 2016 و تحريف المعطيات المهيكلة للميزانية في شق المداخيل”.

و عاشت دورة المجلس العادية ، أمس الأربعاء ، ملاسنات و تبادل التهم بين رئيس المجلس المنتمي للعدالة و التنمية “حسن عنترة” ، و رئيس فريق التجمع الوطني للأحرار “محمد العطواني”.

http://www.youtube.com/watch?v=MaM4sNeKsd4

و صرخ المستشار “العطواني” في وجه الرئيس “عنترة” بالقول : ” أنت رئيس فاشل و فاسد و سنفضحك و سنظهر ذلك للمواطنين و سترى ذلك”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد