‘لارام’ تضرب عصافير بحجر واحد ..عقدت شراكات مع وكالات أسفار لنقل المغاربة إلى الكوت ديفوار بـ10 آلاف درهم

زنقة 20 . الرباط

بعد الحسم في نقل آلاف المشجعين المغاربة إلى الكوت ديفوار لمساندة المنتخب الوطني ضد فيلة ساحل العاج ضمن تصفيات كأس العالم روسيا 2018 بثمن 2000 درهم ذهاباً و إياباً مع تذكرة المباراة لجأت شركة الخطوط الملكية المغربية إلى عقد شراكات مع وكالات أسفار مغربية لنقل مشجعين مع توفير الإيواء في فنادق مختلفة التصنيف.

شركة الطيران التي اتفقت مع الجامعة الملكية لكرة القدم بنقل حوالي 4000 مشجع مغربي في 6 طائرات و بـ2000 درهم أقحمت عروضاً خاصة في الإتفاق و ذلك بمشاركة وكالات أسفار حيث سيكون على الشخص الذي يريد الذهاب للكوت ديفوار يوماً واحداً قبل المباراة و الرجوع بعد المباراة بيوم واحد دفع قرابة 6000 درهم أمام من يريد الإقامة في فندق سوفيتيل 5 نجوم فعليه دفع حوالي 11 ألف درهم.

و تسائل مجموعة من نشطاء الفايسبوك إن كانت شركة الخطوط المغربية قد أقحمت عروضها الخاصة بشراكة مع وكالات الاسفار في الإتفاق الذي أجرته مع جامعة الكرة و الذي يقضي بنقل المشجعين بـ2000 درهم و تكون بذلك قد ضربت عصافير عديدة بحجر واحد.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد