أبدوح أمام القضاء من جديد بسبب ملف كازينو السعدي بعد أن حكم عليه ابتدائياً بـ5 سنوات سجناً

زنقة 20 . متابعة

اياما قلائل على فوزه بعضوية اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال من المقرر ان يمثل مجددا المستشار البرلماني عبد اللطيف أبدوح يوم الخميس 26 اكتوبر الجاري امام غرفة الجنايات الاستئنافية بمحكمة الاستئناف بمراكش في اطار الملف المعروف بكازينو السعدي الذي يتابع فيه الى جانب 10 متهمين اخرين في حالة سراح والذي قضى فيه ابتدائيا بادانة تسعة منهم باحكام بلغ مجموع مددها 28 سنة نافذة كان نصيب ابدوح منها خمس سنوات.

الجلسة المقبلة ستكون مفصلية في المحاكمة وستستمع خلالها الغرفة لخمسة شهود بينهم اربعة للنفي يراهن ابدوح ودفاعه على ان تساهم شهادتهم في تغيير قناعة المحكمة بعيدا عما استخلصته غرفة الجنايات الابتدائية وان تقضي بحكم مخالف لها خاصة بعد ان اخرجت الملف من المداولة لاستدعاء شاهدين من بينهما المشتكي الذي سبق له ان تحول خلال المرحلة الابتدائية من المحاكمة الى شاهد نفي بامتياز وكذا بعد موافقتها على ملتمس تقدم به الدفاع من اجل الاستماع الى ثلاثة شهود اخرين للنفي من بينهم عضو سابق للمجلس الوطني لحزب الاستقلال.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد