الطقس غداً السبت. رياح والحرارة ستصل لـ41 درجة بهذه المناطق

زنقة 20. الرباط

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم غد السبت، ظهور كتل ضبابية محلية خلال الليل والصباح قرب السواحل مع سحب غير مستقرة شيئا ما، مصحوبة بقطرات مطرية متفرقة رعدية محليا بالمرتفعات والجنوب الشرقي، فيما ستبقى الأجواء مستقرة مع سماء صافية إلى قليلة السحب بباقي جهات المملكة.

وستهب الرياح معتدلة إلى محليا قوية من القطاع الشرقي وبالبوغاز، وضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشمالي إلى متقلبة في باقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 7 و13 درجة بالمرتفعات، وما بين 11 و16 درجة بالمنطقة الشرقية، وما بين 20 و 25 درجة بأقصى الجنوب الشرقي وأقصى جنوب البلاد، وما بين 17 و22 درجة بباقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 21 و26 درجة بالمرتفعات ، وما بين 25 و30 درجة بالشرق والسواحل ، وما بين 28 و33 درجة بالجنوب الشرقي والسهول المحيطية، ومابين 32 و37 درجة بالسهول الداخلية وسوس وشمال الأقاليم الجنوبية، وستكون ما بين 38 و41 درجة بأقصى جنوب البلاد.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان بمنطقة البوغاز، وقليل الهيجان مابين طنطان والكويرة، وهائج إلى قليل الهيجان بباقي المناطق الساحلية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد