البيجيدي يتهم “البام” باستعمال المال للفوز بمقعد سطات

زنقة 20 . متابعة

قال عبد المجيد العمري، الكاتب الإقليمي لحزب العدالة والتنمية بسطات، أن مقعد الدائرة في الإنتخابات الجزئية التي أجريت أمس الخميس حسم بالفساد.

وشدد العمري في تصريح أدلى به للبوابة الإخبارية للعدالة و التنمية أن مرشح “البام” استعمل المال بشكل مفرط في هذه الانتخابات خصوصا في البوادي، ونبه إلى أن من العوامل التي أثرت أيضا على النتائج المحققة، هو الحياد السلبي للسلطة، وذلك لأنها كانت ترى كل هذه الخروقات دون أن تحرك ساكنا.

هذا و فاز محمد غيات عن حزب الأصالة والمعاصرة بالمقعد البرلماني برسم الانتخابات الجزئية لدائرة سطات التي جرت أمس الخميس 14 شتنبر 2017.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد