الحموشي يعطي الضوء الأخضر لرجال الخيام بالمشاركة في محاربة الجريمة بسلا

زنقة 20 . متابعة

انخرطت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية والمكتب المركزي للأبحاث القضائية في محاربة الجريمة بسلا، وآزرت ليلة الخميس الماضي، عناصر فرقة الشرطة القضائية في الإطاحة بمبحوث عنهم على الصعيد الوطني أبرزهم الملقب ب «ولد ربيعة».

وأوضحت مصادر «الصباح» أن عناصر الشرطة أوقفت المبحوث عنه بحي الشيخ المفضل، بعد صدور مذكرات بحث وطنية في حقه، إذ سبق أن واجه قبل شهر أمنيين بغاز مسيل للدموع، ورفض الامتثال لأوامرهم، وهددهم بالقتل، ما حال دون إيقافه.

وضبطت عناصر الشرطة الموقوف غير بعيد عن منزله بعد تورطه في قضايا جنائية وجنحية، وأفلت من قبضة الأمن أكثر من مرة، ووضعته الشرطة على رأس قائمة المطلوبين للأمن.

وتزامن التنسيق الأمني بين الأجهزة الاستخباراتية والأمن بسلا، مع توصل رئيس المنطقة الأمنية الإقليمية ببرقية صادرة عن المديرية العامة للأمن الوطني، الاثنين الماضي، تخبره فيها بتحويل المنطقة الأمنية الإقليمية بسلا إلى أمن إقليمي واستقلالها عن ولاية أمن الرباط، مع تحويل مفوضيات أمن العيايدة وسلا الجديدة، إلى مناطق أمنية تضم فرقا مستقلة للشرطة القضائية ودعهما بالموارد البشرية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد