ميسي يعلق على مستوى كريستيانو رونالدو قبل الكلاسيكو

زنقة 20

أعرب الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة، متصدر ترتيب الدوري الاسباني، عن احترامه الكبير لغريمه الأزلي البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، وذلك قبل الكلاسيكو المرتقب الأحد، في الجولة 28 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقال ميسي في تصريحات لقناة (كانال سبورت): “أكن كل الاحترام لرونالدو، فهو لاعب كبير، واقدره كثيرًا، وهو بالطبع جاهز للمواجهة”.

وأضاف: “في الحقيقة ريال مدريد يكون أكثر خطورة بوجود رونالدو، لا يمكن أن يقال أنه يعاني من تدني المستوى أو أنه ليس جاهزا”.

وتابع: “على مستوى اللاعبين، ريال مدريد لديه نجوم من أعلى طراز، برشلونة سيحاول تقديم نفس الأداء الذي يقوم به أمام أي منافس”.

يذكر أن (البرغوث الارجنتيني) أستعاد بريقه الذهبي خلال الفترة الماضية، ويقدم مستويات مذهلة وأخرها في مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي الاربعاء، والتي تأهل الفريق الكتلوني خلالها إلى دور ال8 من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، على عكس رونالدو الذي انخفض معدله التهديفي منذ انطلاقة العام 2015.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد