الرجاء يُعلن تعيين الهولندي ‘كرول’ مدرباً رسمياً براتب 35 مليون شهرياً

0

زنقة 20 . الرباط

توصل فريق الرجاء الرياضي الى اتفاق رسمي مع المدرب الهولندي رودولف جوزيف كرول، الذي سبق له أن اشرف على تدريب أندية مصرية وتونسية، كما أشرف على تدريب منتخبي تونس ومصر سابقا وقع رودي كرول، مدرب هلوندي، رسميا عقد ارتباطه بفريق الرجاء الرياضي للإشراف على الإدارة التقنية للخضر لمدة سنتين، بداية من الموسم الرياضي المقبل.

http://www.youtube.com/watch?v=plM5gLLZQPE

ووقع المدرب الهولندي صباح اليوم (الجمعة)، العقد مع الرجاء، لمدة سنتين، مقابل راتب يفوق 35 مليون سنتيم، وشرط جزائي يقدر بحوالي 100 ألف دولار، في حال فسخ أحد الطرفين العقد دون موافقة الطرف الآخر.

وقرر المكتب المسير للرجاء الرياضي تعيين الدولي المغربي السابق طلال القرقوري مدربا مساعدا له، وطارق الجرموني، مدربا لحراس المرمى، فيما سيختار المدرب الهولندي المعد البدني، ويرجح أن يكون تونسيا.وسيبدأ المدرب الهولندي عمله بداية من 30 يونيو، موعد عودة لاعبي الرجاء لاستئناف تداريبهم، والذي سيصادف بداية شهر رمضان.

ورغم الإشاعات التي راجت حول شخصية المدرب القادم للرجاء إلى أن مسؤولي الرجاء قطعوا الشك باليقين وأصروا على التعاقد معه كرول، لقيادة سفينة الفريق في الموسم الرياضي المقبل.

وكان الرجاء قد تعاقد مع مدربين خلال الموسم الرياضي المنقضي، إذ بدأ الموسم بالجزائري عبد الحق بنشيخة، وبعده جوزي روماو، المدرب البرتغالي الذي أقيل من منصبه مباشرة بعد الإقصاء من دوري عصبة الأبطال الإفريقية، أمام وفاق سطيف الجزائري.يشار إلى أن الرجاء تعاقد مع ثلاثة لاعبين قبل مجيء كرول، ويتعلق الأمر بكل من خالد القربي، وأنس الزنيتي، ويوسف القديوي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد