تفكيك شبكة إجرامية تنشط في مجال الاتجار في المخدرات بالقنيطرة

0

زنقة 20 . ماب

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة القنيطرة أول أمس الأربعاء من تفكيك شبكة إجرامية تنشط في مجال الاتجار في المخدرات، وتوقيف أربعة مشتبه فيهم، بمن بينهم فتاة وشخصان من ذوي السوابق القضائية.

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني بأن تفكيك هذه الشبكة جاء في إطار التحريات التي باشرتها مصالح الأمن الوطني بعد العثور على سيارة مهملة في ساعة متأخرة من الليل بمرآب أحد الأسواق الممتازة بمدينة القنيطرة، والتي تبين من خلال البحث أنها تحمل لوحات معدنية مزورة فضلا عن تزييف رقم إطارها الحديدي.

وأضاف المصدر أن عملية تفتيش السيارة داخل المستودع البلدي أسفرت عن العثور بداخلها على كمية من المخدرات تناهز 191 كيلوغرام من مخدر الحشيش، مشيرا إلى أنه تم العثور أيضا داخل منزل أحد المشتبه فيهم على بندقية صيد و874 خرطوشة من عيار 12 ميلمتر.

وأشار إلى أن التحريات مازالت متواصلة في هذه القضية، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بهدف توقيف باقي المساهمين والمشاركين المفترضين، وتحديد الامتدادات المحتملة لهذه الشبكة خارج أرض الوطن.

وأوضح البلاغ أن تفكيك هذه الشبكة الإجرامية يندرج في إطار الجهود التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني لمكافحة الجريمة، ولاسيما ظاهرة الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد