بنكيران يدعو نُشطاء ‘الويب’ لحفل غذاء بمنزله بالرباط

0

زنقة 20 . الرباط

علم موقع زنقة 20، من مصدر موثوق، أن “عبد الاله بنكيران” رئيس الحكومة و الأمين العام لحزب “العدالة والتنمية” الدي يقود الائتلاف الحكومي، كَلَف “غسان بن شيهب” وعدد من مسؤولي خلية التواصل الرقمي بحزب “العدالة والتنمية”، لدعوة ما لا يقل عن 20 ناشطاً بعالم “الويب” الى حفل غذاء سيُقيمه “بنكيران” بمنزله بحي الليمون.

ونفى أحد المدعويين في تصريح لموقع زنقة 20، أن يكون النشطاء ينتمون للحزب أو ما أصبح يُسمى “الجيش الالكتروني” لحزب “العدالة والتنمية”.

وأضاف “م.ر”، في تصريح لموقع زنقة 20 : “لقد استدعينا فعلاً من قبل رئيس الحكومة، للقاءه بمنزله، عبر السيد “غسان بن شيهب” لكننا لا نعرف موضوع اللقاء”، مضيفاً، “غالبية المدعويين نشطاء بعالم “الويب” لكننا لا تربطنا أية علاقة بحزب “العدالة والتنمية” بل وهناك من لا علاقة له أصلا بالسياسة”.

ويُضيف مصدرنا، أن رئيس الحكومة، يربط علاقات تواصل قوية مع المكلفين بخلية التواصل، حيث يمدونه بتقارير دورية حول شعبيته على مواقع التواصل الاجتماعي، وكدا التعليقات والمواضيع التي يتم تداولها عنه، فضلاً عن ترويج الاشاعات عنه ووزراء حزبه.

وأصبحت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، بارومتراً حقيقياً لقياس شعبية الشخصيات السياسية المغربية، حيث بادرت خلية التواصل لرئيس الحكومة والأمين العام لحزب “العدالة والتنمية” الى تطوير طرق التواصل مع مناضليها والمنتسبين للحزب، فيما أصبح لرئيس الحكومة، صفحة مُوثقة لدى “الفيسبوك” كأول سياسي مغربي.

و رغم الانتقادات، فان “عبد الاله بنكيران” أصبح الشخصية الحزبية الأكثر شعبية بمواقع التواصل الاجتماعي، بسبب خرجاته الاعلامية بالبرلمان وعدد من المهرجانات الخطابية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد