على غرار البحر الإصطناعي و برج إيفل ..بناية شيدها شباط بـ300 مليون بفاس و بقيت خراباً

زنقة 20 . الرباط

قالت مصادر من المجلس الجماعي لمدينة فاس أن البناية الضخمة المتواجدة في مدخل مدينة فاس (طريق مكناس) تم انشاؤها من طرف مجلس المدينة السابق برئاسة “حميد شباط” بدون أن يتم تحديد سبب انشائها أو لأي مشروع سيتم تخصيصها مشيراً إلى أن بنائها كلف 35 مليون درهم من خزينة مدينة فاس.

و أضافت ذات المصادر أن المجلس الحالي خصص البناية الضخمة بالكامل لمشروع “تكنوبارك فاس” على غرار كل من مدن الدار البيضاء الرباط وطنجة.

و اشارت ذات المصادر إلى أنه تم في هذا الصدد إجراء لقاء مع مديرة الشركة المغربية لتكنولوجيا المعلومات والتي تتكلف بتسير مشاريع تكنوبارك بالمغرب.

وقال ذات المسؤول أن مجلس المدينة أجرى كذلك لقاءات قصد إجراء شراكات في ذات السياق مع كل من رئيس جامعة سيدي محمد بن عبد الله، جامعة مولاي إسماعيل بمكناس، و جامعة الأخوين بإفران و كذا رئيس الجامعة الأورومتوسطية بالإضافة لأحد ممثلي مايكروسوفت.

يذكر أن رئيس المجلس الجماعي السابق لمدينة فاس “حميد شباط” كان قد وعد الساكنة بالعديد من المشاريع التي وصفوها بالخيالية و الكاذبة كالبحر الإصطناعي و “برج فاس” الشبيه ببرج إيفل.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد