البشير عبدو يحذر أصدقاء سعد بالوسط الفني .. و «Let Go» تتخطى حاجز الـ20 مليون مشاهدة في أسبوع

زنقة 20 . متابعة

وجه الفنان البشير عبده والد سعد لمجرد، عبر صفحته الرسمية بالفايسبوك، رسالة لأصدقاء ابنه بالوسط الفني، بعدم الالتفات إلى ما تكتبه بعض الصفحات والمواقع الإلكترونية، التي هدفها إثارة العداوة بينهم.

ونشر البشير صورة تجمعه بزوجته نزهة الركراكي وابنه سعد لمجرد، معلقا عليها: “السلام عليكم أحباءنا في كل مكان باسمي ونيابة عن زوجتي وولدي سعد المجرد أوجه كلامي لكل الفنانين الشباب الذين هم في نفس الوقت أصدقاء سعد و أصدقاءنا بطبيعة الحال أقول لهم جميعا بأن بعض الاستفزازات التي تكتب في بعض المواقع الإلكترونية والتي لا تخلق إلا العداوة بينكم ليست بتاتا على لسان أخوكم سعد ولا على لساننا، كل مطرب أو مطربة في المغرب أو في الوطن العربي ككل له عشاقه وأحبابه والأهم من ذلك والهدف وهو التضامن ‏والنهوض بالفن الموسيقي الغنائي وفي نفس الوقت أقدم شكري الجزيل لعشاق سعد الذين يساهمون في الرفع من معنوياته بتشجيعهم وإعجابهم بكل جديد يقدمه دائما حفظكم الله ورعاكم، البشير عبده”.

من جهة أخرى استطاع سعد المجرد من الوصول إلى 23 مليون مشاهدة عبر موقع اليوتيوب لاغنيته الجديدة “Let Go” والتي قام بطرحها منذ اسبوع لتكون اولى اغنياته التي يطرحها بعد خروجه من السجن.

وقد أثبت جمهور المجرد حبهم له ودعمهم بتسجيلهم أكثر من 10 مليون مشاهدة خلال يومين فقط مما جعل أصدقائه يحتفلون به وبنجاحه.

من جانب آخر يعمل المجرد حاليا على إصدار أغنية جديدة بعد الاطمئنان على نجاح “Let Go” والتي اعتبرها البعض رسالة قوية ترد على منتقديه ومن اهتموه بقلة شعبيته وجمهوره بعد اتهامه بحادثة الاغتصاب الشهيرة. والاغنية من كلمات والحان المجرد وتوزيع جلال الحمداوي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد