الفيفا تُرخص رسمياً لـ’هشام مستور’ نجم “ميلان” باللعب للأسود

0

زنقة 20 . وكالات

رخصت الفيفا (FIFA) لهاشم مستور، لاعب ميلان الايطالي، باللعب مع المنتخب الوطني في مباراته ضد ليبيا يوم الجمعة المقبل برسم الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس افريقيا التي تستضيفها الغابون في 2014.

وتوصلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أمس الاثنين برسالة من الفيفا، تسمح فيها للاعب ميلان بالدفاع رسميا عن القميص الوطني، وذلك بعد توصلها بملف متكامل عن قضية مستور، معززا بوثيقة من الاتحاد الايطالي يؤكد فيها مشاركة اللاعب المغربي في مباراة واحدة ودية مع المنتخب الأزرق لأقل من 17 سنة.

وعززت وثيقة الاتحاد الايطالي موقف الملف المغربي لدى الاتحاد الدولي، لذلك سارع بالترخيص له بالدفاع عن القميص المغربي بداية من المباراة المقبلة ضد ليبيا يوم الجمعة المقبل بمركب أكادير بداية من الثامنة ليلا.

ويخوض مستور حاليا تداريبه رفقة المنتخب الوطني، بعدما اختار اللعب للأسود على الانضمام إلى المنتخب الإيطالي، غير أنه لم يكن مؤهلا بالنظر إلى مشاركته رفقة المنتخب الإيطالي للشباب في مباريات رسمية.

ورخص الاتحاد الدولي لكرة  القدم أيضا لكل من أحمد المسعودي، المحترف بفريق ليرس البلجيكي، ورشدي أشنتيح، لاعب فريق فيتيس أرنهيم الهولندي، باللعب للمنتخب الوطني، إذ سيكون بإمكان بادو الزاكي الاستعانة بخدماتهما في المباريات المقبلة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد