برلمانية عن ‘البيجيدي’: ‘أنا جد سعيدة ومسرورة بالعمل الى جانب الياس العُماري كنائبة له(فيديو)’

زنقة 20. طنجة

عبرت ‘فاطمة بلحسن’ البرلمانية لولايتين عن حزب ‘العدالة والتنمية’ بطنجة، عن ‘سعادتها و سرورها بالعمل الى جانب الياس العُماري رئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة’.

تصريح القيادية بحزب ‘العدالة والتنمية’ الاسلامي، جاء خلال استقبال ‘العماري’ لوفد أمريكي عن بلدية واشنطن أمس السبت، والذي يقوم بزيارة عمل لجهة طنجة تطوان الحسيمة.

وقالت ‘باحسن’ وهي قيادية بارزة بحزب رئيس الحكومة، خلال تدخلها للترحيب بالوفد الأمريكي، بالحرف : ‘يشرفني العمل الى جانب السيد رئيس الجهة، وانا مسرورة وجد سعيدة للعمل الى جانبه وهو مواضبٌ على حضوري لكل اللقاءات الرسمية’.

وتشغل ‘فاطمة بلحسن’ مهمة نائبة ثانية لرئيس الجهة، وعضوة لجنة الشراكة والتعاون الدولي ومغاربة العالم، بعدما قضت ولايتين تشريعيتين كنائبة برلمانية باسم ‘البيجيدي’ عن مدينة طنجة.

جدير بالذكر، أن عُمدة طنجة الحالي ‘البشير العبدلاوي’ وهو قيادي بحزب ‘العدالة والتنمية’، سبق له أن عبّر بنفس أسلوب ‘الاعتزاز والسرور والسعادة’ بالعمل الى جانب ‘الياس العماري’ بحضور والي الجهة ‘محمد اليعقوبي’، وهو ما أثار غضب ‘عبد الاله بنكيران’ ومقربيه الذين اعتبروا هذه التصريحات، خيانة للحزب وقيادته بزعامة بنكيران.

فيديو تصريح البرلمانية … قيد التحميل

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد