الفوضى . مجهولون يسيطرون على شاطئ عين الدياب و يفرضون 50 درهماً على المواطنين للجلوس على الرمال

زنقة 20 . الرباط

في تقرير إخباري بثته القناة الثانية ظهر مجموعة من الأشخاص وهم يفرضون على المواطنين بشاطئ عين الدياب أداء مبلغ 50 درهم للجلوس على رمال الشاطئ وذلك بإجبارهم على كراء “باراسولات” تم اصطفافها بعناية واحتلت جزءاً كبيراً من الشاطئ.

وتحول الشاطئ في رمشة عين إلى مكان خاص لا يمكن ولوجه لعامة المواطنين إلا بعد أداء مبلغ مالي لا يعرف مصدر قرار فرضه في ظل الفوضى العارمة التي تعرفها جل شواطئ المملكة مع اقتراب كل موسم اصطياف.

http://www.youtube.com/watch?v=wDrxLBJxIBk

و يعاني المواطنين الذين يقصدون الشاطئ بسياراتهم الأمرين حيث اعتبروا أنه يتم ابتزازهم من طرف حراس السيارات و يطلبون منهم أداء مبالغ مالية تتجاوز الـ10 دراهم دون سند قانوني.

و قال مواطنون أنهم فوجئوا بأشخاص يمنعونهم من الجلوس فوق رمال الشاطئ و بضرورة كراء مظلات شمسية و كراسي بـ50 درهم أو الإبتعاد و الذهاب لمكان آخر بعيد عن مواقف السيارات.

سميرة الرزاني نائبة عمدة الدار البيضاء المكلفة بتتبع المداخيل واشراف على المصالح الجبائية الجماعية قالت إن الأشخاص المذكورين يقومون باستخلاص مبالغ مالية مهمة من المواطنين ويحتلون الملك العام و لا يؤدون أي ضرائب لمجلس المدينة.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد