رئيس لجنة مغاربة العالم بالبيجيدي يتمرد على بنكيران و العثماني و يدعو لاختيار ثالث لقيادة الحزب

زنقة 20 . الرباط

دعا عمر المرابط، رئيس لجنة مغاربة العالم في حزب العدالة والتنمية و رئيس فرعه بفرنسا إلى استبعاد كل عبد الإله بنكيران و سعد الدين العثماني لقيادة الحزب في المرحلة المقبلة وذلك بعد بروز اتجاه قوي نحو “تزكية” بنكيران لولاية ثالثة.

و قال “المرابط” في رد على أحد تدوينة عضو في العدالة و التنمية : ” هل من الضروري الاصطفاف وراء اختيارين، أم من حق الإنسان أن يعبر عن اختيار ثالث؟ “.

و اضاف ذات المسؤول الحزبي أنه عبر “عن رأيي في المجلس الوطني ومما قلت حرفيا ما يلي وقد كتبته : استشراف المستقبل لا يمكن أن يتم بطريقة سليمة في ظل الضبابية التي نعيش فيها.. ليس هناك تعارض بين كوننا نساند حكومة العثماني ( وهذا ما أكده بيان المجلس) وبين مصارحة المغاربة بحصول نكوص وتراجعات. ومسلسل التراجعات قد يستمر إذا لم نفطن له وسيصبح عبارة عن متتاليات هندسية بينما كانت متتاليات حسابية”.

و في تدوينة له قال “المرابط” إن : ” قول كلمة حق في رجل شكل لك انطباعا جيدا لا يعني قبول الطريقة التي أدخل بها حزبه إلى الحكومة”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد