البراءة لسيدة الأعمال ‘هند العشابي’ من تهمة خيانة الأمانة

زنقة 20 . الرباط

برأت محكمة الإستئناف بالرباط أول أمس الأربعاء المتهمة “هند العشابي” من تهمة خيانة الأمانة في القضية التي رفعتها عليها سفارة الكويت بالرباط بعد أن أدانتها المحكمة الإبتدائية بغرامة مالية قدرها 200 مليون سنتيم.

و قالت مصادر مقربة من التحقيق لـ”الاسبوع الصحفي” أن ” فرحة كبيرة غمرت أرجاء المحكمة التي غضت بالمتضامنين معها بعد النطق بحكم البراءة من طرف القاضي حيث أخذ الأخير بعين الإعتبار المعطيات التي كشف عنها الدفاع وهي أن السيارة دخلت إلى المغرب عن طريق السفارة تجنباً للتعشير وهو المعطى الذي يخفي معطيات أخرى لها علاقة بوزارة الخارجية علماً أن المحكمة قد أخذت بعين الإعتبار أن السيارة لم تضبط بحوزتها في المغرب”.

وبينما تواصل سفارة الكويت امتناعها عن الكلام في قضية انتصبت فيها كطرف مدني في ظروف غامضة إبان رفع شكاية لها علاقة بالخيانة الزوجية من طرف الزوج السابق لهند العشابي السفير الكويتي في فيينا حالياً “صادق المعرفي” وهي القضية التي سجنت بسببها إلى حدود اليوم كشف التحقيق عن معطيات صادمة بخلاف ما هو متداول إعلامياً حيث لم يسبق لها الزواج أو الإشتغال مع شخصية سعودية كما تم الكشف عن معطيات أخرى تتعلق بمسارها المهني سيتم الكشف عنها لاحقاً .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد