بنكيران : المغرب مهدد بالزوال و دخول استعمار جديد بسبب كثرة الفساد

زنقة 20 . الرباط

قال الأمين العام لحزب العدالة و التنمية “عبد الإله بنكيران” إنه لم يعد مقتنع بعمل حزبه لأن الكثير من المغاربة مقتنعون وعازمون على الإصلاح ومستعدون لأداء الفاتورة على ذلك.

و أضاف “بنكيران” في كلمة أمام مؤسسة مستشاري حزبه السبت الماضي نشرها موقع حزبه اليوم الأربعاء أن 90 في المائة من المغاربة يريدون الإصلاح معتبراً أنه لا يخاف من فشل و اندثار حزبه بقدر خوفه على البلاد مضيفاً بالقول : “إيلا ما تكاديناش كدولة و شعب نحن مهددون بالزوال لأننا في نظام فيه الإصلاح و الفساد كلشي مخلط و مجلط”.

و أشار رئيس الحكومة المعفى من منصبه أن الإستعمار دخل المغرب في وقت سابق لكثرة الفساد و يمكن أن يعود مستحضراً واقعة لأحد الطلاب المغاربة مع أستاذته الأمريكية التي تنبأت بحكم الأمريكان للمغرب.

قد يعجبك ايضا
  1. محمد ناجي يقول

    لقد أُعطِيتَ فرصة لم يسبق لها مثيل لمحاربة الفساد ووضع حد له ، أو التقليل منه على الأقل، فرصة دامت أكثر من خمس سنوات؛ ولكنك ضيعتها وضيعت َ معها وعودك للشعب المغربي الذي صوت عليك للوفاء بوعد واحد حملته في شعارك الانتخابي لسنة 2011 ؛ وهو “محاربة الفساد” .. ثم نكصت عن وعدك، كالمرتد عن دينه ، وملت إلى جانب الفاسدين والمرتشين واللصوص ، وأعطيتهم جميعا صك الأمان .. قتبين للعالم كله أنك منافق كذاب، وأنك انتهازي خائن ، وأنه لا عهد لك ولا ذمة، وأنك إنسان لا يؤتمن .
    واليوم تأتي لتركب على نفس الموجة أيها المنافق .
    أبدا لن يتحقق لك ذلك القصد أيها الثعبان الأقرع، لأن المغربي لا يلدغ من جحر مرتين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد