فضيحة . امبراطور العقار بطنجة ‘الزموري’ رفض تقديم يد المساعدة لإطفاء حرائق الغابات

زنقة 20 . الرباط

قالت مصادر صحفية أن البرلماني المعروف “محمد الزموري” المنتمي لحزب الاتحاد الدستوري بمدينة طنجة رفض تقديم يد العون والمساعدة للسلطات المحلية بمدينة طنجة اثر الحريق المهول الذي شب في ثلاث غابات غرب المدينة منذ ليلة يوم السبت المنصرم.

وكشفت مصادر Le360 ان البرلماني “الزموري” رفض منح السلطات بعض الشاحنات الصهريجية للمساعدة في اخماد الحريق ليلة السبت المنصرم بعد ان عمل احد المسؤولين المحليين بالاتصال به.

وقالت ذات المصادر أن والي طنجة وفور وصوله ليلة السبت الى منطقة السلوقية بطنجة للاطلاع عن كثب عم اخر الاجراءات المتخدة لاخماذ الحرائق، عبر عن غضبه الشديد جراء تصرف البرلماني الذي يملك العديد من المشاريع السكنية داخل وخارج المدينة، حيث اطلعه مسؤول عن رفض البرلماني منح شاحناته المحتوية على صهاريج المياه للسلطات بعد الاتصال به اكثر من مرة.

من جهتها قالت مصادر موثوقة أن البرلماني وبعد ان اتصل به مسؤول بولاية طنجة، ليلة السبت ، تدرع بكون الشاحنات غير موجودة قبل ان يؤكد له من جديد ان سائقي الشاحنات في عطلة ، ليتعمد في الاخير اغلاق هاتفه النقال في وجه المسؤول.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد