فضيحة مدوية. شباط يُفوت مقراً لـ’العٓلم’ لـ’الدويري’ بـ32 مليون سنتيم واختفاء 6 ملايير من حسابات حزب ‘الاستقلال’

زنقة 20. الرباط

علم موقع Rue20.com من مصادر موثوقة أن ‘حميد شباط’ سارع للاتصال بـ’عادل الدويري’ القيادي السابق بحزب ‘الاستقلال لتوقيف عملية بيع مقر ‘العلم’ بشارع علال بنعبد الله وسط العاصمة الرباط، الذي تم تفويته بطرق “مشبوهة” بمبلغ يثير الدهشة لم يتجاوز 32 مليون سنتيم.

ففي الوقت الذي يتجاوز سعر المحال التجارية بالشارع المذكور الـ200 مليون سنتيم فما فوق، تفاجأ استقلاليون بتفويت شركة ‘الرسالة’ التي يشرف عليها ‘عادل الدويري’ لشركة مجهولة يقال أنها تابعة له، لتحويل المقر الى وكالة بنكية لمجموعته البنكية الجديدة cfg.

وحسب مصدرنا الموثوقة فإن صمت ‘شباط’ عن محاولات تفويت مقار حزب ‘الاستقلال’ يعتبر تواطؤاً منه لتصفية ممتلكات الحزب.

شباط حاول توقيف عملية بيع مقر ‘العلم’ الخاص بالإعلانات والمتواجد بشارع علال بنعبد الله، بعدماً تفجرت الفضيحة وسط قيادات الحزب المجتمعة أخيراً برئاسة نزار بركة، للاعداد للمؤتمر المقبل.

فضيحة أخرى تلاحق شباط وإشرافه على حزب الاستقلال تتعلق باختفاء مبلغ ستة ملايير من حسابات الحزب بعدما تم تجميع ممتلكات الحزب المالية في حساباته خلال تولي ‘سعد العلمي’ منصب أمين مال الحزب قبل تعيينه سفيرا للمغرب لدى مصر.

وعمد شباط خلال توليه زعامة الحزب تضيف مصادرنا الى تحويل حسابات الحزب من احدى الأبناك المعروفة الى وكالات بنك ‘عادل الدويري’، قبل أن يجبر موظفي الحزب و جريدة ‘العلم’ الى تحويل حساباتهم الى بنك ‘الدويري’ أيضاً في تواطؤ مفضوح.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد