والد الزفزافي لـRue20.Com : ناصر نفسيته جيدة ..ومحامي يعرض عليه حل لأزمة الريف

0

زنقة 20 . الرباط

قال “أحمد الزفزافي” والد متزعم “حراك الريف” الموجود رهن الإعتقال “ناصر الزفزافي” إن الأخير نفسيته مرتفعة و لا يعاني من أي نقص مشيراً إلى أنه سيعاود زيارته يوم الأربعاء المقبل.

و في تصريح مقتضب طمأن “الزفزافي” جميع من يسألون عن “ناصر” أن حالته و وضعيته جيدة في معتقله بسجن عكاشة.

من جهة أخرى صرح المحامي “عبد الصادق البوشتاوي” ، أنه سينقل ما وصفه ”خارطة طريق ” إلى المعتقلين، وخاصة لزعيم الحراك ناصر الزفزافي، من أجل إيجاد حل للأزمة.

وتكمن هذه الخارطة، وفق تصور المحامي نفسه، في إيقاف ” القمع والإعتقالات والإختطافات والمداهمات والمطاردات”، مع ” إطلاق سراح جميع المعتقلين والمختطفين من النشطاء والمتضامنين من المدن المغربية الأخرى و  تخفيف الضغط والحصار لبلدات ومدن الريف بإرجاع القوات العمومية إلى المدن التي جلبت منها”.

كما تهدف المبادرة حسب “البشتاوي” في تصريح صحفي إلى ” فتح بحث وتحقيق موضوعي ودقيق وفقا للقانون في جميع التجاوزات والإنتهاكات التي قامت بها القواة العمومية والشرطة مع تقديم كل من يثبت تورطه للعدالة، و فتح حوار مع لجنة من قيادي ونشطاء الحراك بهدف الإستجابة للمطالب المعلن عنها ”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد