والد الزفزافي لـRue20.Com : ناصر نفسيته جيدة ..ومحامي يعرض عليه حل لأزمة الريف

زنقة 20 . الرباط

قال “أحمد الزفزافي” والد متزعم “حراك الريف” الموجود رهن الإعتقال “ناصر الزفزافي” إن الأخير نفسيته مرتفعة و لا يعاني من أي نقص مشيراً إلى أنه سيعاود زيارته يوم الأربعاء المقبل.

و في تصريح مقتضب طمأن “الزفزافي” جميع من يسألون عن “ناصر” أن حالته و وضعيته جيدة في معتقله بسجن عكاشة.

من جهة أخرى صرح المحامي “عبد الصادق البوشتاوي” ، أنه سينقل ما وصفه ”خارطة طريق ” إلى المعتقلين، وخاصة لزعيم الحراك ناصر الزفزافي، من أجل إيجاد حل للأزمة.

وتكمن هذه الخارطة، وفق تصور المحامي نفسه، في إيقاف ” القمع والإعتقالات والإختطافات والمداهمات والمطاردات”، مع ” إطلاق سراح جميع المعتقلين والمختطفين من النشطاء والمتضامنين من المدن المغربية الأخرى و  تخفيف الضغط والحصار لبلدات ومدن الريف بإرجاع القوات العمومية إلى المدن التي جلبت منها”.

كما تهدف المبادرة حسب “البشتاوي” في تصريح صحفي إلى ” فتح بحث وتحقيق موضوعي ودقيق وفقا للقانون في جميع التجاوزات والإنتهاكات التي قامت بها القواة العمومية والشرطة مع تقديم كل من يثبت تورطه للعدالة، و فتح حوار مع لجنة من قيادي ونشطاء الحراك بهدف الإستجابة للمطالب المعلن عنها ”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد