قاض يزج بمنعش عقاري السجن بعد اقتنائه لأراض بوثائق مزورة بالهرهورة

زنقة 20 . الرباط

أمرت النيابة العامة لدى المحكمة الإبتدائية بتمارة ضباط المركز القضائي للدرك الملكي منتصف الأسبوع الماضي بالتحقيق في شكاية قاض سابق كان يشغل نائباً لوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بالرباط بعدما اقتنى 220 هكتاراً تبين من خلال أبحاث الضابطة القضائية أنها تدخل ضمن أراضي الجموع بضواحي بولمان وتقدم المسؤول القضائي بشكاية ضد المنعش العقاري الذي باعه الأرض.

وتفجرت الفضيحة حينما تم الكشف عن فضيحة السطو على 1700 هكتار سلالية بمنطقة “انجيل اختارن” ضواحي بولمان بعدما باع المنعش العقاري الذي يشتغل في الوقت نفسه وسيطاً عقارياً بتمارة الأراضي إلى شركة عقارية بمنطقة الهرهورة لتكتشف أن الأراضي مسجلة ضمن أراضي الجموع حسب شهادات التحديد الإداري التي أنجزها قائد بولمان وحصلت عليها النيابة العامة.

و بعدما أودع قاضي التحقيق بابتدائية تمارة المنعش العقاري السجن المحلي بسلا تقدم المسؤول القضائي السابق بشكاية إلى وكيل الملك بعدما فشلت محاولات إقناع المشتكي باسترجاع أمواله.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد