هذا هو “أجير” عيوش في القناة الثانية حسب مصطفى الخلفي

0

زنقة 20 . الرباط

قال الإعلامي في القناة الثانية ،جامع كلحسن إنه بعد سبعة عشر سنة في مهنة الصحافة، اكتشف أنه مجرد أجير حقير لدى نبيل عيوش، وأضاف بالقول “لا حول ولا قوة إلا بالله”.

كلحسن الذي يقدم برنامج مباشرة معكم على القناة الثانية، والذي خلق جدلا منذ أيام، عندما توصل ضيوف آخر حلقاته بقرار إلغائها دون ذكر الأسباب ،والتي كان من المتوقع أن يكون حاضرا فيها وزير الإتصال، أو ممثل عنه بالإضافة لضيوف آخرين كانوا سيناقشون موضوع فيلم نبيل عيوش “الزين لي فيك”، والذي ما زال يجر وراءه الكثير من الجدل.
كلام كلحسن ،والذي خطه في تدوينة فيسبوكية، اعتبره كثيرين مجانبا للصواب ،إثر تصريحات وزير الإتصال مصطفى الخلفي في لقاء بتطوان ،حول قرار إلغاء حلقة برنامج مباشرة معكم، حيث قال الخلفي، إن البرنامج يعده شخص “أجير” لدى عيوش، في إشارة لإشراف معد برنامج “مباشرة معكم” يونس لزرق على برنامج آخر في القناة الثانية ،وهو نقاش 2.0 و من إنتاج شركة نبيل عيوش ،كما يقدم برنامجا إذاعيا فنيا على “راديو دوزيم”، وليس المقصود به هو جامع كلحسن، وهو “ما يعتبر تضاربا فجا للمصالح” ،يقول الخلفي .

الخلفي قال أيضا أن الوقت الذي خصص للمدعويين للبرنامج، تم فيه تهميش الوزارة وتخصيص وقت ضيق ومحاصرتها بأربعة مدعويين، في مواجهة مدعو واحد ينوب عن الوزارة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد