صراع بين ‘خيار’ و ‘الذهبي’ يهدد بانسحاب المساهمين من قناة ‘ميدي1تيفي’

زنقة 20 . الرباط

تعيش قناة “ميدي1تيفي” الموجودة بطنجة على وقع صراع تفاقم بشكل كبير بين المدير “عمر الذهبي” الذي عين مديراً مركزياً مكلفاً بالإشراف على هيئات التحرير التلفزية و الرقمية للقناة و “حسن خيار” المدير العام للقناة.

الصراع بين المديرين أثر على المستخدمين بالإضافة إلى الصحفيين الذين يوقعون حسب “الاخبار” على وثائق الخروج مبكراً بالرغم من عدم انتهاء التوقيت المسموح به.

ووفق ذات المصادر فإن الصراعات تفاقمت بشكل كبير حيث ظهرت خلال لقاء نظم بأحد فنادق طنجة الثلاثاء الماضي لمحاولة تقييم الوضع و مستقبل القناة حيث قاطعه الذهبي لتفادي لقاء المدير الوصي و كذا بعض العملين المحسوبين عليه.

ويزيد من تعميق الذروف النفسية الخانقة للعاملين بالقناة التخوف من استمرار تفاقم المشاكل بشكل كبير و تسبب ذلك في إعلان إغلاق القناة في أية لحظة من طرف الجهات الوصية و انصراف المساهمين.

وتعيش مديرية الموارد البشرية بذات القناة على وقع الفوضى إذ اضحت طلبات العطل تتقاطر عليها بشكل دوري من قبل المستخدمين للفرار من الأزمة النفسية التي يعيشونها مما يحعل مسؤولة الموارد البشرية تحيل الطلبات على بعض المديرين لتسجيل ملاحظاتهم و إمكانية كون صاحب الطلب له مشاكل مع أحد هؤلاء المديرين.

جدير الذكر أن هذه الصراعات دفعت في وقت سابق إلى استقالة ما لا يقل عن أربعة مديرين للموارد البشرية إضافة إلى نحو 20 مسؤولاً و مديراً و ذلك هرباً من الفوضى التي تعيشها القناة وهو ما أثر على مردودها الإنتجابي و الإبداعي.

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد