صور : “هادي قالت لجينيفير لوبيز ما شتي والو” .جينيفير المغربية بلباس “شفاف جدا”

زنقة 20 . متابعة

أظهرت صور لامرأة تهم ركوب إحدى القطارات التابعة للمكتب الوطني للسكك الحديدية، وهي شبه عارية بلباس البحر ،وفوقه لباس شفاف يظهر جسدها كاملا ،وذلك وسط استغراب مجموعة من المواطنين ،الذين استنكروا ذلك واعتبروه قلة احترام وأدب في مكان عمومي .

أحد المواطنين قام بالتقاط صور لها ونشرها على الفايسبوك ،وعلق عليها مجموعة من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي، حيث قال أحدهم ساخرا، “لقد زعزعت عقيدتي هاته المرأة.. ما الحل” ، وعلق آخر بالقول، “هادي قالت لجينيفير لوبيز.. مازال ما شتي واااالو” ،بينما كان آخرون أكثر حزما ،وطالبوا باحترام العامة ووضع حد لما أسموه بالتسيب، الذي أضحت تعرفه مجموعة من المدن المغربية.

يأتي هذا بعد الجدل الكبير ،الذي صاحب ظهور المغنبة الأمريكية جينيفير لوبيز بلباس غير محتشم على القناة الثانية، الشيء الذي خلق بلبلة كبرى في المغرب .

11403335_841475032609536_1671342927283356046_n

قد يعجبك ايضا
  1. il lui faut maydane atahriiir en egypt يقول

    khasshaa l’egypt a maydane atahriir

  2. bizarre que les dragueurs ne la genent pas dans la rue..alors qu'ils genent et derangent tellement des filles en jallaba يقول

    bizarre…moi je sors avec pentalon et t-shirt pudique et meme en jallaba des fois , et pourtant nguiiire et labssala dans la rue ne s’arrete pas…ou sont ces garcons al-bassline dans ce cas?

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد