بن قنة : تعري “لوبيز” و “فيمن” بالمغرب تحول فكري و حضاري و ديني خطير

0

زنقة 20 . الرباط

قالت الإعلامية الجزائرية في قناة الجزيرة خديجة بن قنة، إن ما يقع بالمغرب ومجموعة من البلدان المغاربية، من أمور حسب بن قنة ،تمس بالدين الإسلامي “تجعلنا ندرك أننا نعيش تحولا فكريا و حضاريا و دينيا خطيرا”.

وأضافت بن قنة في تدوينة لها على الفايسبوك، أن “تعري ناشطات”فيمن” كما ولدتهن أمهاتن في باحة مسجد حسان بالرباط” و فيلم ” الزين اللي فيك” لمخرجه نبيل عيوش ،والذي سافر به الى مهرجان كان السينمائي مروجا للدعارة” ،وانتهاء “برقصة المطربة الأمريكية جنيفير لوبيز في مسرح” موازين” تجعلنا ندرك حينها أننا نعيش تحولا فكريا و حضاريا و دينيا خطيرا”.

وقالت بن قنة ،إن المغرب ليس وحده من يعيش هاته الأحداث، بل عرفت تونس والجزائر مثل ذلك، كما حدث مؤخرا “مع الكاتب و الروائي الجزائري رشيد الذي فاخر بإلحاده المعروف أصلا منذ عشرات السنين و بإنكاره لنبوّة الرسول محمد صلى الله عليه و سلم”. “وكذا في تونس حينما أصبحت جمعية المثليين جنسيا قانونية و مرخص لها و من الطبيعي أن تطالب في المستقبل بحق الزواج للمثليين” تقول بن قنة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد