البرلماني عن الـPJD الذي عَوضَ ‘بنكيران’ يُهاجم التوفيق’ ويصفه بـ”الوزير الفتان”

0

زنقة 20. رجاء بوديل

هاجم البرلماني عن حزب العدالة والتنمية، عزيز بنبراهيم، وزير الأوقاف والشؤون الإسلامة، أحمد التوفيق، ووصفه بـ”الوزير الفتان”، بعد تكفيره للمصلين بـ”القبض”.

ودعا القيادي بـ”البيجيدي”، الذي حل محل عبد الاله بنكيران بمقعد دائرة سلا بعد أن قدم استقالته، في تدوينة على صفحته بموقع “الفايس بوك”، إلى إقالة وزير الأوقاف والشؤون الاسلامية، برفع شعار “إرحل”.

وأورد بنبراهيم في تدوينته: “أما آن أن يقال لهذا الوزير الفتان ارحل، مشاكله وتوقيفاته كثرت و ألبت الناس في القرى و المدن، خطابه الاستعلائي عافه نواب الأمة”.

في ذات السياق، اعتبر البرلماني في خطابه “الهجومي” على التوفيق، أن هذا الأخير “هرطقاته كثرت ويبشرنا بالقبورية في القرن 21، نعم الدين المتنور، يحيي النعرات والتفاهات ويخوض المعارك ويكيل التهم بسبب قبض اليدين في الصلاة”.
وختم عزيز بنبراهيم تدوينته بالقول، “لا يوقف خطباء الفتنة رغم كونهم يتكلمون في السياسة والمختلف فيه و يوقف من يستنكر مجون المهرجانات العارية بقوله إنها محل خلاف”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد