زنقة 20 . الرباط
كشفت جهات رسمية من مدينة مليلية المحتلة أن سلطات المدينة تتجه إلى منع المغاربة المرضى من دخول المدينة لتلقي العلاج في المستشفى.
وكشف رئيس مجلس المدينة، أنه سيتم السماح للحالات الاستعجالية فقط، في ظل الاكتظاظ الكبير الحاصل في المستشفى، حيث أن ثلث الأسرة يشغلها أجانب لا يتوفرون على الضمان الاجتماعي، وهم قادمون من المغرب، حسب يومية “المساء”.
وكشف مدير معهد التدبير الطبي في مليلية أن 60 في المائة من النساء اللواتي وضعن حملهن في مختلف مراكز التوليد بمليلية المحتلة العام الماضي، قدمن من المناطق المغربية المجاورة.