قيادي بـ”البيجيدي” يهاجم الزفزافي: “خلي عليك الملك فالتيقار أنا وياك غي قطر بينا السقف فهاد لبلاد”

زنقة 20. رجاء بوديل

هاجم القيادي بحزب العدالة والتنمية، أحمد شكيري الديني، الناشط الريفي ناصر الزفزافي، حيث طالبه بالابتعاد عن الملك والملكية التي عمرها أربعة قرون في المغرب.

وأورد شكيري الديني، في التدوينة التي نشرها على صفحته بموقع “الفايس بوك”: “خلي عليك الملك فالتيقار أسي الزفزافي..! هاد الملكية راه عمرها أربعة قرون تقريبا جامعة شمل هاد البلاد بما لها وما عليها، أما أنا وأنت راه يالله قطر بينا السقف..!حنا ساندنا إخواننا في الريف في مطالبهم العادلة، لكن ما تحرجناش أسي الزفزافي، راه المغاربة متشبثين بالملك والملكية، انتقد إيلا بغيتي رئيس الحكومة والوزراء وحتى محيط الملك، هادي حرية اللي تاتمتع بها اليوم فالكلام راه دخلوا عليها ناس للحبس وتعذبوا وكاينين اللي تقتلوا..”.

وأضاف القيادي بحركة التوحيد والاصلاح التابعة لـ”البيجيدي”: “إيوا ما تردنا للوراء يرحم والديك..! راه الفاسدون المفسدون فرحانين بالخطاب ديالك منين حشرت ملك البلاد في النقد..!ما معنى قولك في شريط الأمس مخاطبا رئيس الدولة: “ما بغيتيش المصالحة مع الريف لأنك لم تزره منذ انطلاق شرارة الحراك سبعة أشهر”؟!”.

وختم أحمد شكيري الديني تدوينته بالقول: “أنت تعلم أن الملك أجل زيارته لأكادير بسبب ذلك الحراك الريفي وأرسل وفدا وزاريا توطئة لزيارته المنطقة، زعما تادير السياسة، وتسبق الأحداث ما هكذا تورد الإبل يا سعد..!”.

قد يعجبك ايضا
  1. roche يقول

    ملاحظة
    الكل يهاجم محيط الملك
    لنرجع الى الواقع
    اي احد اخطا يحاسب
    لكن بالدليل
    اما محيط الملك لا بد منه
    لانه وملزم رجال يساعدوه
    الواقع فرد دلك
    اي انسان يجب ان يكون له مقربين يساعدوه
    الا من عنده هدف ما
    لابد من المحيط

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد