احتجاجات عارمة على ‘الخمليشي’ رئيس مقاطعة بني مكادة بطنجة الذي زار لأول مرة سوق ‘بير الشيفا’ بعد أن احترق

0

زنقة 20. رجاء بوديل

شب أمس الأربعاء حريق مهول بسوق بئر الشيفا الموجود ترابياً بمقاطعة بني مكادة في مدينة طنجة، حيث تسبب في خسائر مادية كبيرة وسط ضعف تجهيزات الوقاية المدنية التي قدمت متأخرة لعين المكان حسب شهود عيان.

وشهد السوق احتجاجات عارمة من طرف الباعة، اليوم الخميس، مطالبين بإيجاد حل لوضعيتهم بعد الحريق، مستنكرين تأخر رجال الإطفاء وضعف أدائهم و تأخر الجهات المنتخبة و المسؤولة التي لم تزر السوق من قبل و على رأسها رئيس المقاطعة و البرلماني المنتمي للعدالة و التنمية و “محمد خيي الخمليشي”.

الخمليشي حل متأخرا بعد أن أتى الحريق على الأخضر واليابس، وانتقد الباعة تصرفه لأنه لم يلتفت لهم سابقا، كما أنه وبالرغم من توعدهم بمساعدتهم، لم يقم بواجبه في الوقت المطلوب خاصة بعد تضرر الباعة ماديا.

و قال باعة في السوق إن “الخمليشي” لم تطأ قدماه المكان منذ انتخابه،رغم عشرات الشكايات والمطالب التي كانت تتقاطر على مكتبه.

و قال مجموعة من ضحايا الحريق المهول الذي أتى على مجموعة من السلع الفلاحية من خضر و فواكه أن رئيس المقاطعة لم يكلف نفسه منذ انتخابه عناء زيارة السوق والوقوف على حل المشاكل التي يعانيها التجار.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد