إعفاء 4 مفتشين جمركيين بميناء طنجة متورطين مع أباطرة مخدرات

زنقة 20 . سهام الفلاح

شهد ميناء طنجة المتوسطي ما يشبه “تسونامي” من الإعفاءات في حق مفتشين جمركيين يشتغلون بأقسام معينة داخل هذا الميناء، حيث توصلت المصالح  الوصية بالميناء أول أمس الاثنين، بقرارات إعفاء شملت المفتشين الجمركيين الذين بلغ عددهم الى حدود اللحظة نحو أربعة مسؤولين.

وأوضحة يومية “الاخبار” أن هذه القرارات تأتي تزامنا ورفع المصالح المختصة بالميناء تقارير وصفت بالسوداء، نظرا لاكتشاف ثغرات وشبهات تحوم حول بعض المسؤولين عما يجري بهذا الميناء، في وقت تنتظر إحالة ملفات بعضهم على القضاء، لاتخاد اللازم وكذا القطع مع الفوضى التي يعرفها الميناء.

كما جعلت هذه الفوضى أباطرة المخدرات يلجؤون إلى عملية التهريب عبر استغلال ثغرات لنقل ممنوعاتهم نحو الضفة الاخرى، علما أن عملية تنقيلات واسعة النطاق تم إجراؤها خلال الاسابيع القليلة الماضية، في حق مفتشين جمركيين آخرين، سيما على مستوى الميناء التجاري، نظرا لاكتشاف الثغرات السالف ذكرها، حيث ارتفع عدد من هؤلاء المسؤولين الذين نقلهم حتى حدود اللحظة اللى 40 مفتشا في سابقة من نوعها.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد