زيدان يعيش ‘الجنون’ بعد فوز ريال مدريد و’سيميوني’ يتشبث بالتأهل للنهائي في مباراة الاياب

زنقة 20. الرباط

اعتبر الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الاسباني، حامل لقب مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم، أنه يعيش “شيئا من الجنون” عقب الفوز على جاره اتلتيكو في ذهاب نصف نهائي المسابقة، بينما أبقى غريمه الأرجنتيني دييغو سيميوني آماله قائمة في بلوغ النهائي.

وكان النادي الملكي تغلب على ضيفه 3-صفر بثلاثية “هاتريك” لنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، جعلته على مشارف بلوغ النهائي، سعيا لاحراز لقبه الثاني عشر في المسابقة الأوروبية المرموقة.

وقال زيدان، الذي بات على مشارف النهائي الثاني على التوالي كمدرب في دوري الابطال، “المشاعر كلاعب، والمشاعر كمدرب، مختلفة تماما”، وذلك في تصريحات أدلى بها عقب المباراة.

واضاف زيدان، الذي دافع عن الوان النادي من 2001 الى 2006 وأحرز معه دوري الأبطال عام 2002، “اليوم أعيش شيئا من الجنون، ولكن بالطريقة ذاتها. أنا سعيد جدا بما أقوم به وبما أعيشه يوميا. اتمنى الاستمرار، ومهما استمر ذلك، أنا أغتنم الفرصة اليوم”.

وتابع “صحيح انني اخرج كل ما بداخلي في كل هدف يسجله فريقي، أضبط أعصابي طيلة المباراة وعندما يسجل هدف نرى انني أخرج كل ما لدي”، مضيفا “هناك الكثير من المباريات، الكثير من الطاقة المبذولة، وأحيانا أنا في حاجة ايضا للتعبير عما في داخلي”.

وحذر من أن الاياب على ملعب فيسنتي كالديرون لن يكون سهلا.

وقال “سيطرنا جيدا على هذه المباراة بفضل معرفتنا نقاط قوتنا وقوة خصمنا. يمكن القول اننا كنا الافضل، وعندما نرى النتيجة فذلك يعني اننا قدمنا مباراة كبيرة. ولكن هناك مباراة اياب ويجب ان نقاتل فيها”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد