الإستماع إلى 6 أشخاص ظهروا في تحقيق تلفزي إيطالي حول دعارة القاصرين بمراكش

زنقة 20 . سهام الفلاح

بعد التحقيق الذي بثه قناة “إيطاليا أونو” حول “دعارة القاصرين” بمراكش، فتحت فرقة الأخلاق العامة، التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن المدينة، تحقيقا أمنيا جرى الاستماع خلاله، ابتداءا من يوم السبت المنصرم، إلى 6 أشخاص ظهروا في التحقيق التلفزيوني، الذي تم عرضه ضمن الحلقة الأخيرة من برنامج “لي ييني”، الذي يعده ويقدمه الصحافي الغيطالي “لويجي بيلاتسا”، الذي سبق للسلطات المغربية أن قامت بترحيله على ألمانيا، ومن هناك باتجاه موطنه، بتاريخ 28 شتنبر من السنة المنصرمة.

واستهلت فرقة الأخلاق العامة تحرياتها الأمنية بمحاولة تحديد هوية الاشخاص المغاربة العشرة الذين ظهروا في التحقيق التلفزيوني، وهي العملية التي اسفرت عن التعرف على ستة منهم، والذين تم الاستماع عليهم تباعا، خلال الأيام الثلاثة الأخيرة، ويتعلق الأمر بمخضبة حناء “نقاشة” بساحة جامع الفنا، ظهرت في التحقيق وهي تعرض على زبونيها التوسط لهما في استدراج قاصرين، بالإضافة إلى شخصين آخرين وثقهما التحقيق.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد