فضيل : الملك محمد السادس منحني الشرف عندما أصبحت مغربياً

زنقة 20 . الرباط

كشف الشاب فضيل، أنّ ألبومه الجديد الذي أنتجه مع الفنان المغربي ريدوان، يضمّ أغنية بالدارجة المغربية وديو مع نجم من الوطن العربي.

وتحفّظ فضيل عن ذكر النجم الذي شاركه في الديو، موضّحا أنه ملزم بعدم ذكر التّفاصيل لتشويق الجمهور بعد غيابه عن المشهد الفنّي لسنوات طويلة ، مضيفا أن ألبومه يضم أغنية تصور في المغرب على شكل فيديو كليب، وتصدر في عيد الفطر بعنوان “Old day Old night” .

وعن باقي تفاصيل الألبوم، أبرز فضيل أنّه يضم 12 أغنية، معظمها ذات طابع رومانسي، لكنّه يحمل لمسة ريدوان الشّبابية، كما أنّه يضم أغنيتين مشتركتين مع فنانين صاعدين أصرّ على عدم ذكر اسمهما الى حين صدور الألبوم في المستقبل.

و أكّد الشاب فوضيل الذي عبّر عن سعادته الكبيرة بالتّعامل مع فنّان ومنتج عالمي مثل ريدوان، وقال أنّه اختاره بعد تعامله مع ملك الراي الشّاب خالد.

وفي سياق متصل قال فضيل أنّ علاقته بالمغاربة تستفز بعض الجزائريين، موضّحا أنه في فرنسا لا توجد مثل تلك المشاكل والحساسيات بين الجزائريين والمغاربة، مضيفا أنه يعتبر أن الجميع مسلمين.

وفي سياق آخر، قال فضيل إنه يعبر عن جبه الكبير للملك محمد السادس، الذي خاطبه بـ”سيدنا”، مضيفا أن هذا الأخير يحب الفن والفنانين وقال أنّه منحنه الشرف بتجنيسه بالجنسية المغربية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد